انتهاء اجتماع فيينا حول الاتفاق النووي الإيراني ومندوب روسيا يصفه بالإيجابي

20

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى فيينا، ميخائيل أوليانوف انتهاء اجتماع اللجنة المشتركة لمحادثات الاتفاق النووي الإيراني، مؤكدا أنه سيتبعه عدد من الاجتماعات غير الرسمية وفق صيغ مختلفة بما في ذلك مستوى الخبراء.

وأوضح أوليانوف أن الانطباع العام حول المحادثات الجديدة إيجابية، مشيرا إلى أمكانية عقد محادثات جديدة للجنة إذا دعت الحاجة، على حد وصفه.

هذا وأستأنف في العاصمة النمساوية فيينا اليوم محادثات الملف النووي الإيراني، التي توقفت الأسبوع الماضي في أجواء إيجابية، لكن الهجوم الذي تعرضت له منشأة نطنز وقرار طهران رفع تخصيب اليورانيوم إلى ستين بالمئة تسببا في إرباك الحراك الدولي لإحياء الاتفاق النووي قبيل المحادثات الجديدة.

Original Article