واشنطن تدرس زيادة الوجود الدائم للجيش الأمريكي في أوكرانيا

13

متابعة- واع
أكدت القائم بأعمال السفارة الأمريكية في أوكرانيا، كريستينا كوين، اليوم الجمعة، إن واشنطن ستدرس زيادة الوجود الدائم للجيش الأمريكي في أوكرانيا إذا لزم الأمر.
وأضافت كوين خلال مؤتمر صحفي "لدينا وجود دائم مؤلف من 160 جنديا أمريكيا متواجدون هنا (أوكرانيا) على أساس دائم، ووفقًا لتقديراتنا، فإذا تطلبت الحاجة زيادتهم (عدد الجنود). سننظر في هذه القضية".
وأشارت كوين إلى أن الولايات المتحدة وشركائها يراقبون الوضع في أوكرانيا "عن كثب".

المصدر