الحارس تيبو كورتوا يُغادر معسكر بلجيكا ويعود لتدريبات ريال مدريد

422

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عودة الحارس تيبو كورتوا إلى العاصمة الإسبانية مدريد للانتظام في تدريبات ريال مدريد وعدم مشاركته في مواجهتي الدنمارك وأيسلندا في دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية، حيث تأتي عودة كورتوا إلى ريال مدريد بعد الأقاويل التي تناقلتها الصحف البلجيكية منذ يومين، حول إصابة الحارس الدولي بفيروس كورونا، على الرغم من عدم صدور بيان رسمي يؤكد ذلك من جانب المنتخب البلجيكي.

وأعلن الحساب الرسمي لمنتخب بلجيكا على موقع "تويتر" خروج اللاعب من حسابات المدير الفني الإسباني روبرتو مارتينيز في لقاء الدنمارك غدا السبت، وأيسلندا بعدها بـ3 أيام.

وكان راديو "كوبى" قد أكد أن فحص كورتوا لفيروس كورونا لم يكُن دقيقاً، النتيجة التى أعطاها الفحص كانت خاطئة، وأن كورتوا لا يعانى من الإصابة بالفيروس، قبل أن يتم استبعاده اليوم.

وكذبت تقارير صحفية إسبانية شائعات إصابة تيبو كورتوا، الحارس البلجيكي لفريق ريال مدريد، بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده داخل معسكر منتخب بلاده، الذى يستعد لخوض مواجهتين فى دورى الأمم الأوروبية، خلال الشهر الجاري.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن تيبو كورتوا غير مُصاب بفيروس كورونا، الحارس سوف يتدرب بشكل طبيعي مع المنتخب البلجيكي، وأن التقارير التى انتشرت الأربعاء بإصابته كانت خاطئه.

قد يهمك ايضا:

كورتوا يؤكّد أنّه يريد تكرار إنجازه مع أتلتيكو مدريد بقميص الريال

كورتوا يُؤكّد أنّه واثق من تتويج ريال مدريد بـ"الليغا" حال استكمال الموسم

المصدر