أريد أن يكون لدي موقع الويب الخاص بي على الإنترنت ، كيف ذلك ؟

125

أريد أن يكون لدي موقع الويب الخاص بي على الإنترنت ، كيف ذلك ؟

لكي يكون لديك موقع ويب على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى اسم النطاق او الدومين و مساحة لاستضافة الموقع على الخادم حيث تم تثبيت اسم النطاق عليه.

يتم توفير ذلك من قبل عراق سيرف ، حيث نزودك باسم النطاق (الدومين) الذي تريده ومساحة لاستضافة الموقع لتتمكن من تحميل ملفات موقع الويب أو المنتدى الخاص بك عليه.

هل تضمن عراق سيرف حماية موقع الويب الخاص بي من الاختراق؟
نعم ، تلتزم عراق سيرف بحماية موقع الويب الخاص بك من المخترقين والمخربين ، طالما لم يتم تسريب كلمة مرور موقع الويب الخاص بك لأي شخص وشريطة أن تكون جميع البرامج او المجلات المثبتة على موقع الويب الخاص بك أمنة.

بالنسبة للدعم الفني الذي تقدمه شركة عراق سيرف للمواقع والخوادم المستضافة معها ، أريد أن أعرف ما الذي يتضمنه الدعم الفني؟
تقدم عراق سيرف الدعم عبر نظام تذاكر الدعم ، ونقدم أيضًا دعمًا تقنيًا مجانيًا للاستضافة حتى تتمكن من التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يعمل بشكل صحيح دون أي مشاكل فنية أو تقنية تتعلق بالخادم. بالنسبة لمشاكل البرامج التي تقوم بتثبيتها على موقعك مثل المنتديات والمجلات ، إذا كانت ناجمة عن أخطاء برمجية في البرنامج نفسه أو أن المشكلة لا تتعلق بالاستضافة أو الخادم ، فهل تحتاج إلى العودة إلى الشركة التي ينتج هذا البرنامج للدعم الفني.

ماذا علي أن أفعل عندما أحتاج إلى مساعدة؟
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فما عليك سوى فتح تذكرة جديدة وسيتواصل معك فريق الدعم في عراق سيرف.