بغداد- واع
افاد مصدر برلماني، اليوم الخميس، ان مجلس النواب حول جلسته الى تداولية لعدم اكتمال النصاب القانوني.
وقال المصدر لوكالة الانباء العراقية (واع)، ان "جلسة البرلمان تحولت الى جلسة تداولية لعدم وجود النصاب القانوني"، مبينا ان "الجلسة برئاسة النائب الاول لرئيس البرلمان حسن الكعبي وغياب رئيس المجلس محمد الحلبوسي والنائب الثاني لرئيس المجلس بشير الحداد".
واضاف ان "الحضور المتواجد داخل قاعة مجلس النواب مايقارب 60 نائبا فقط".