ألرياضية

مانشستر يونايتد يحتفى بذكرى بداية فان نيستلروي مع الفريق بهدفين

احتفى فريق مانشستر يونايتد ببداية واحد من أبرز المهاجمين الذين مروا على تاريخ الفريق وهو رود فان نيستلروي زي النهارده قبل سنوات خلال مباراة تمكن خلالها من التسجيل مرتين في شباك الخصم، ليسجل أفضل بداية لمهاجم تمكن من كسر أرقام قياسية عديدة طوال رحلته مع الشياطين الحمر وسط منافسة نارية مع مهاجم ارسنال وقتها تيري هنري قبل انتقاله إلى ريال مدريد وانضمام هنري لبرشلونة، ليخوضا منافسة جديدة مرة أخري في الدوري الاسباني.

الحساب الرسمي لفريق مانشستر يونايتد بدوره احتفى بتلك الذكري عبر انستجرام، وذلك حينما نشروا فيديو يتضمن هدفي فان نيستلروي واحتفاله المميز حيث اعتاد على الاحتفال بالأهداف بطريقة مميزة وروح خاصة مع زملائه.

من ناحية أخري يكثف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي محاولاته من أجل تجهيز الشاب دين هندرسون لحراسة مرمى الشياطين الحمر الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته إلى شيفيلد يونايتد، ويخطط النرويجى أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، للاعتماد على دين هندرسون أساسياً بدلاً من ديفيد دى خيا بسبب أخطاء الأخير المتكررة في الموسم المنتهي وهبوط مستواه الفني.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن مان يونايتد يجهز عقدا ضخما لدين هندرسون مدته 4 مواسم مقابل 100 ألف إسترليني أسبوعياً ضعف راتبه مع الشياطين الحمر، مع خيار التمديد لمدة 12 شهراً أخرى.

ويبلغ راتب الحارس الشاب دين هندرسون مع مانشستر يونايتد 60 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع وأضافت الصحيفة، أنه بمضاعفة راتب هندرسون ستكون ميزانية مان يونايتد لحراس المرمى 575 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، حيث يحصل الإسبانى دى خيا 350 ألف جنيه إسترلينى، وسيرجيو روميرو (70 ألف جنيه إسترلينى)، ولى غرانت (30 ألف جنيه إسترليني).

المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى