الأبراج تكشف تحديد الأهداف ومعرفتها في السيطرة على الذات والتحكّم بها

335

يحلم كل فرد بالوصول إلى أهداف سبق وخطط لها، ويتعامل معها على أنَّها مكوَّن أساسي في شخصيَّته، ويسعى بكل جُهد لتحقيقها، ولو وصل الأمر به إلى التضحية بماله أو بما يملك أو بنفسه أحياناً، ولا يشترط أن يكون للشخص هدفاً واحد في حياته، فبإمكانه تحديد أكثر من هدف، ومحاولة تحقيقها جميعها، دون الفشل في أيٍّ منها، الأمر الذي يضمن تميزه عن الآخرين، ونجاحه في حياته.

وتكمن أهميّة تحديد الأهداف ومعرفتها في السيطرة على الذات والتحكّم بها، وتمرينها بحيث تكون قادرة على تحقيق المستحيل، وكذلك زيادة الثقة بالنفس ورقيّها، وتختلف الأهداف عموماً من برج إلى آخر.

تُطلعك ، على هدف كل برج من الأبراج في الحياة، في السطور الآتية:

برج الحمل

من دون برج الحمل لن يكون هناك أي تطور أو تقدم في العالم في مختلف المجالات، وهدفه في الحياة هو تعليم الآخرين الإعتماد على حدسهم والمغامرة لتحقيق المستحيل، عينه دائماً على الجائزة مهما كانت، وهدفه هو تحقيق ذاته قبل كل شيء ثم الإنطلاق للأمور الأخرى.

برج الثور

يُعلمُّنا الثور أهمية التقدير وضرورة الإنغماس في الملذات الحسية بين الحين والآخر، وهدفه في الحياة هو تقديم صورة يحتذى بها عن الشخص الذي يعمل بجد وجهد ويلتزم حتى النهاية، ويعمل وفق مبدأ واحد هو؛ "من أجل الإستمتاع لأقصى الحدود، يجب العمل بجهد لأقصى الحدود".

برج الجوزاء

هدف الجوزاء في الحياة هو تعليم الآخرين ضرورة التواصل، وإبراز أهمية الحياة الإجتماعية، ما يقوم للمنظومة العامة التي تشكل واقعنا هو الهدف من التواصل وجهاً لوجه والذي يؤدي الى تبادل الأفكار والإقتراح والخروج بأفضلها، وفق الأبراج أنت جزء لا يمكن الإستغناء عنه لإستمرار حياتنا الإجتماعية.

برج السرطان

هدف السرطان هو تجسيد التعاطف، ومساعدة كل شخص يعاني من مشكلة وإخراجه من الظلمة الحالكة التي يعيش فيها، وتعليم الآخرين كيف يقدمون الدعم والإهتمام والحب، برج السرطان أشبه ببقعة ضوء وسط الظلام الحالك.

برج الأسد

يُقدم الأسد للعالم الطاقة ومتعة الحياة، فالعالم يحتاج لبرج الأسد ليعلمه الإستمتاع بسحر الحياة، حياة القوة والقدرة على تحويل الأيام المملة الى تجربة ممعتة خارقة.

برج العذراء

من دون العذراء لما كان البشر تعلموا المنطق والعقلانية، لا يَفترض العذراء بل يبحث عن جميع الأدلة قبل أن يُقرّر ويحسم، هدفه تعليم أهمية الإعتماد على العقل والمنطق قبل الحكم على الآخرين.

برج الميزان

هدف الميزان الأسمى هو تجسيد العدالة وعدم الإنحياز لطرف دون الآخر، نتعلم من الميزان ضرورة رؤية جميع التفاصيل قبل إطلاق الأحكام، وجود الميزان ضروري من أجل خلق التوازن في عالم تعمُّه الفوضى.

برج العقرب

هدف العقرب هو تزويد الحياة بجرعات كبيرة من العاطفة الجياشة، البرج العاطفي هذا تذكير دائم بضرورة الإستمتاع بما نشعر به وجعل حياتنا أكثر متعة وسعادة.

برج القوس

هدف القوس هو تعليم البشر المغامرة ومتعة الخروج والقيام بكل ما يجعلهم يشعرون بالحرية، وتقديم للعالم صورة جميلة عن روعة الفضول الذي يدفعه للتنقل من مكان الى آخر، ومن دون القوس لما قام أي شخص بإكتشاف الإحتمالات العديدة في هذه الدنيا ولكانت حياتنا مملة.

برج الجدي

يمنح الجدي القوة، ويُقدم صورة عن شخص يمكننا الإعتماد عليه، وهدفه هو دعم الاخرين وتعليمهم بأنَّه يُمكن للإنسان أن يعتمد على أخيه الإنسان ليخرجه من محنته ومتاعبه.

برج الدلو

يُعلِّم الدلو التعاطف ويُقدّم درساً عن أهمية التفرُّد والإختلاف عن الآخرين، من دون الدلو لكان كل شيء يشبه بعضه البعض، وهدفه في الحياة هو الدفاع عن المظلومين وأصحاب القضايا المحقة، الدلو من الأبراج التي تحارب حتى النهاية من أجل الاخرين .

برج الحوت

يُقدِّم الحوت للعالم هدية الإبداع، وهدفه في الحياة هو ما يُقدّمه كل يوم ويُعلّم البشر إكتشاف ذاتهم من خلال الفن، أفكاره ضرورية من أجل إستمرار الحس المبدع عند البشرية ومن أجل منحها اللحظات الجميلة في عالم سحري وخيالي.

وقد يهمك أيضا

تعرف على الأبراج الأكثر حظاً والأقل حظاً في عام 2021

توقعات ماغي فرح للأبراج في عام 2021

Original Article