بغداد- واع أكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الخميس، على المشاركة الفاعلة في الانتخابات المقبلة. وقال المكتب الإعلامي لرئيس البرلمان في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن "رئيس مجلس النواب استقبل اليوم الخميس، وفداً من شيوخ ووجهاء عشائر الدليم في محافظة بغداد". ولفت الى ان "اللقاء جرى خلاله تبادل وجهات النظر والآراء حول تطورات الأوضاع في البلاد وعدد من المواضيع التي تخصُّ الجانب الأمني والخدمي، فضلاً عن موضوع الانتخابات المبكرة". وأكد الحلبوسي، على المشاركة الفاعلة في الانتخابات المقبلة، وضرورة اختيار ممثلين يعبرون عن تطلعات وحاجات ناخبيهم، مشيرا إلى أهمية دور شيوخ ووجهاء العشائر في هذا الشأن".المصدر