بارتوميو يعلن إستقالته من رئاسة نادي برشلونة

367

متابعة – واع

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو استقالته من رئاسة نادي برشلونة ، حتى يتسنى له الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة للنادي الكتلوني.

وتحدث بارتوميو خلال المؤتمر الصحفي قائلاً "اليوم هو يوم خاص بالنسبة للنادي لأننا ننهي موسماً درامياً، فنحن النادي الوحيد الذي استطاع حصد الثلاثية للمرة الثانية في تاريخه".

وتابع: "لقد دخلنا التاريخ من الباب الواسع. عندما توليت رئاسة النادي في العام الماضي، كنت على يقين أن لا شيء سيكون سهلاً"ن لافتا الى ان " النادي كان في حالة اضطراب وكان عليّ العمل بشكل صارم ولكن أعتقد الكثيرون أنني لن أقدر. لقد كرست نفسي لهذا النادي منذ اللحظة الأولى بصدق وشفافية".

وأضاف: "كل ما حدث في الأشهر الأخيرة قد تجاوز التوقعات، فقد أصبحنا مجدداً نادياً متوجاً ولنا صوت اقتصادي".

وتابع: "في الأسبوع الماضي وخلال الحفل الرسمي لتوديع تشافي، رأيت معاني برشلونة وكنت سعيداً لتلك المشاعر في النادي الذي يؤوينا جميعاً. إنهم يحضرون لنا الأشياء التي تفرقنا. لقد كنت فخوراً برئاسة هذا النادي. في الأشهر الأخيرة عشنا لحظات عصيبة تتمثل في فقدان تيتو فيلانوفا وعندما كنا عرضة للهجوم بسبب عقوبة الفيفا وموضوع نيمار".

ونجح بارتوميو في مغازلة عشاق البلوجرانا قبل تقديم استقالته عن طريق انتداب أليكس فيدال من إشبيلية، وتجديد عقد داني ألفيش الظهير الأيمن للبرسا لمدة عامين علاوة على تمديد عقد المدرب لويس إنريكي حتى 2017.

المصدر