بايرن ميونخ يستعيد كينجسلي كومان وبواتينغ قبل قمة برشلونة

703

شارك الثنائي كينجسلي كومان وجيروم بواتينغ في التمرين الجماعي لفريق بايرن ميونخ الإثنين، استعداداً لمواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الجمعة المقبل، في ملعب مدينة "لشبونة" البرتغالية.

وقالت شبكة "سكاي ألمانيا" إن الثنائي كينجسلي كومان وجيروم بواتينغ شاركا في تمرين بايرن ميونخ، الإثنين، استعدادًا لمواجهة برشلونة في ربع نهائي تشامبيونزليغ، وذلك بعد شفاء الأول من آلام عضلات الفخذ وسلامة الثاني من كدمة الركبة التي تلقاها خلال مواجهة تشيلسي الأخيرة في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وتغلي بايرن ميونخ على تشيلسي 4-1 في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بملعب "إليانز أرينا" السبت الماضي.

كان كينجسلي كومان تغيب عن تدريبات بايرن ميونخ الأخيرة، مما دفعه للغياب عن مواجهة تشيلسي، السبت الماضي، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، بسبب مشاكل في عضلات الفخذ، أما جيروم بواتينج بواتينج فقد تعرض لإصابة في الركبة خلال مواجهة البلوز، مما أدى لاستبداله في مستهل الشوط الثاني.

وأضافت أن بينيامين بافارد الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ، يواصل برنامجه التأهيلي، للتعافي من إصابة في الكاحل، حيث يأمل هانزي فليك فليك، مدرب بايرن ميونخ، تجهيز الدولي الفرنسي خلال الأيام المقبلة، على أن يسافر برفقة بقية زملائه للبرتغال، الخميس المقبل، نظرًا لإمكانية لحاقه بمواجهة نصف النهائي، حال التأهل على حساب برشلونة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الفرنسي كينجسلي كومان يرفض مقارنته بفرانك ريبيري

بايرن ميونيخ يتوقع عودة الفرنسي كينجسلي كومان إلى الملاعب بعد فترة الاستراحة الشتوية

المصدر