تسريبات جديدة لشركة OPPO أوبو الصينية بإطلاق النسخة العالمية من ساعتها الذكية

503

كشفت تسريبات جديدة أن شركة OPPO أوبو الصينية، ستقوم بإطلاق النسخة العالمية من ساعتها الذكية OPPO Watch خلال أيام، وذلك 31 يوليو/ تموز المقبل بنظام تشغيل Google Wear OS.

وحسب موقع XDA Developers التقنى فإن ساعة OPPO Watch الذكية تأتي بشاشة بقياس 1.9 بوصة، من نوع AMOLED، وبحجم 26 مم، مع جهاز استشعار لمعدل ضربات القلب، كما أنها مقاومة للمياه.

وتحتوي ساعة OPPO Watch الذكية على مساحة داخلية بـ1 غيغا بايت، مع ذاكرة وصول عشوائي بـ8 غيغا بايت رام، ودعم لنظام تقنية شرائح الاتصال الإلكترونية eSIM، كما ستصدر الساعة بنظام تشغيل Google Wear OS بالنسبة لنسختها العالمية حيث صدرت بنظام ColorOS Watch في الصين.

وتتميز ساعة OPPO Watch الذكية باحتوائها على بطارية 430 مللي أمبير، حيث ستكون قادرة على العمل لمدة 40 ساعة، ولمدة نحو 21 يوما مع نظام توفير الطاقة، 50% من البطارية في غضون 17 دقيقة فقط.

وتدعم ساعة OPPO Watch الذكية تقنية GPS، وتقنية الاتصال القريب المدى NFC، وتقنية البلوتوث 4.2، وكانت صدرت النسخة المحلية منها بسعر 215 دولار أميركي أي ما يعادل 3.440 جنيها مصريا، ولكن من المتوقع أن تأتي الساعة بنسختها العالمية بسعر أعلى.

قد يهمك أيضًا

شركة أميركية تكشف عن طرح هاتف منافس سعره أقل من 100دولار

أبل الأميركية تحضّر مفاجأة للمستهلكين مع هاتفها "آيفون 12" بدون سماعات

المصدر