رابطة الدوري الألماني تعلن تقبلها للتحفظ السياسي بشأن عودة الجماهير

878

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم تقبلها لعدم إمكانية عودة الجماهير من جديد إلى الاستادات في بداية الموسم الجديد في أيلول/ سبتمبر المقبل، بعد أن رأى السياسيون أن الوقت لا يزال مبكرا للغاية على هذه العودة، حيث كانت أندية مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية قد وافقت الأسبوع الماضي على مقترح للسماح بعدد محدود من المشجعين بالحضور في الاستادات من خلال نظام التذاكر المخصصة لحامليها، اعتبارا من بداية الموسم الجديد، مع حظر حضور مشجعين للفريق الضيف وحظر التجمعات الجماهيرية وكذلك بيع المشروبات الكحولية حول الاستادات.

ومع ذلك، كان القرار الأخير للسياسيين، وقد عقد وزير الصحة الألماني ووزراء صحة الولايات الألمانية مؤتمرا عن بعد أمس الاثنين، وشهد الاستقرار على أن عودة الجماهير إلى الاستادات لا تشكل أولوية حاليا، خاصة في ظل تزايد عدد المصابين بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، من جديد.

وذكرت رابطة الدوري الألماني في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء :"الرابطة تؤكد دائما على أن احتواء العدوى بفيروس كورونا يجب أن يكون على رأس الأولويات. وبالتالي فهي تحترم موقف وزير الصحة الألماني ووزراء صحة الولايات إزاء الوضع الحالي."

وأضافت :"من جانب الرابطة، لم تكن ولاتوجد أي مطالبات بشأن توقيت العودة أو عدد المشجعين الذي سيسمح بحضوره في الاستادات."

قد يهمك أيضًا

مانشستر سيتي يثير حماس جماهيره ويتحدّي ريال مدريد قبل المواجهة الأوروبية

لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد الإسباني يرغب في البقاء ضمن صفوف النادي الملكي

المصدر