رسميًا ليستر سيتى يعلن ضم مهاجم روما

441

أعلن ليستر سيتي الإنجليزي ضم التركي جنجيز أوندير، جناح روما الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لتدعيم خط الهجوم للمنافسة على استعادة اللقب المفقود منذ 2015/2016، بعد البداية المذهلة للموسم بالفوز بثلاثية نظيفة على وست بروميتش ألبيون في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز الأحد الماضىي، حيث نشر نادي ليستر سيتى بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه، "وافق النادي على شروط للحصول على إعارة الدولي التركي جنجيز أوندر حتى نهاية الموسم، خاضعًا للدوري الممتاز والحصول على تصريح دولي".

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا المواسم الثلاثة الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسينضم الآن إلى زملائه الجدد قبل مباراة نهاية الأسبوع ضد بيرنلي في ملعب كينج باور، حيث خاض الجناح 21 مباراة دولية مع منتخب تركيا، وشارك لأول مرة مع منتخب بلاده وهو في سن الـ19.وفي حديثه إلى الموقع الرسمي للنادي، قال جنجيز: "لا أطيق الانتظار للذهاب إلى ليستر وأبدأ التدريب. لطالما أردت اللعب في إنجلترا وهذه فرصة رائعة للعب في الدوري الممتاز".

وأضاف اللاعب التركي قائلا "سأحاول مساعدة زملائي في الملعب وخارجه وأعتقد أنه يمكنني تحسين أدائي كل يوم. أعتقد أنني سريع ويمكنني خلق الكثير من الفرص لزملائي".وتابع اللاعب المنضم حديثا إلى ليستر سيتى قائلا "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية لأن أعز أصدقائي يلعب في ليستر سيتي. أنا سعيد جدًا لأنني قادر على اللعب مع شاجلار "سويونكو" وكنت دائمًا أشاهد مباريات ليستر بسببه ".وكان جنجيز أوندير قد انضم إلى روما الإيطالي في صيف 2017 قادما من اسطنبول باشاك شهير، وأصبح أصغر لاعب تركي يسجل في دوري أبطال أوروبا عندما ظهر لأول مرة في المنافسة ضد شاختار دونيتسك في شباط/ فبراير 2018.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

ليستر سيتي يجدّد تعاقد خط وسطه نامبليس ميندي حتى 2022

مدافع ليستر سيتي يؤكدعلينا رد اعتبارنا أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

المصدر