سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

271

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يستعد لتأمين مستقبل نجه البرازيلي نيمار دا سيلفا بعقد 4 مواسم ينتهي في 2026، حيث شهد ملعب "كامب نو"، على خسارة برشلونة الاسباني برباعية نظيفة من باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في غياب البرازيلي نيمار داسيلفا الذي يغيب بسبب الاصابة في العضلة الضامة والتي ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.

وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن باريس سان جيرمان يستعد لتقيد البرازيلي نيمار دا سيلفا، في قائمة النادي الباريسي حتى حزيران/ يونيو 2026، حيث أن البرازيلي نيمار 29 عامًا لديه عقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف 2022، قبل أن يتم ربط اللاعب حتى سن الـ34 عامًا بعقد طويل الأمد. وأكدت الصحيفة أنه بعد أشهر من التكهنات حول مستقبل نيمار وربط اسمه بالعودة إلى برشلونة في المستقبل، يبدو أن نيمار أصبح مستعدًا الآن لتوقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2026.

وأضافت الصحيفة أن التجديد للبرازيلي نيمار كان إحدى خطط ماوريسيو بوتشتينو، مدرب باريس سان جيرمان، منذ توليه المهام التدريبية، وهي إقناع البرازيلي بتمديد عقده لأطول فترة ممكنة. وتابعت الصحيفة أن باريس سان جيرمان توصل لاتفاق مبدئي مع نيمار صاحب الـ29 عامًا حول شروطه الجديدة لتجديد عقده لمدة 4 سنوات جديدة، الأمر الذي سيجعله داخل أسوار حديقة الأمراء حتى الـ34 عامًا. وواصل التقرير أن موافقة نيمار على مد عقده مع باريس يعني وجود مشروع رياضي مغرٍ للنادي الباريسي، جعل اللاعب يوافق على ارتداء قميص الفريق لأطول فترة ممكنة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الخليفي يتلقى نبأ سيئا فور فوز سان جيرمان على برشلونة

مبابي يكسر رقم زيدان في ليلة سقوط برشلونة

المصدر