متابعة – واع
أفادت خدمة "Downdetector"، مساء الخميس، بتسجيل عطل في عمل موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي.
وأوضح الموقع أن أكبر عدد من المشتكين بسبب العطل في عمل "إنستغرام" تم رصدها في كل من الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وهولندا.
وتحدث المستخدمون عن مشاكل في تحميل شريط الأخبار والدخول إلى حساباتهم في المنصة وفتح الموقع الإلكتروني.
المصدر: RT
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
استعادة كلمة المرور الخاصة بك.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.