بغداد-واع
أعلنت قيادة عمليات بغداد،اليوم السبت،عن فتح جميع الشوارع بحي حطين في جانب الكرخ.
وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية(واع)،أنه"تنفيذاً لتوجيهات قائد عمليات بغداد اللواء الركن أحمد سليم بهجت باشرت الملاكات الهندسية والفنية في قيادة عمليات، برفع الكتل الكونكريتية وفتح جميع الشوارع في منطقة حي حطين بجانب الكرخ غربي العاصمة بغداد".
وأضاف البيان أن"هذه الخطوة تأتي وفق خطة عملية ومهنية واسهاماً من قيادة العمليات في تذليل المعوقات ولتقليل الزخم المروري الحاصل بجانب الكرخ، وتخفيف العبء على المواطنين".
وأكد البيان "سعي القيادة الحثيث في فتح الطرق المغلقة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد تقدير المواقف الأمنية، بما يتناسب مع حجم التحديات، وينسجم مع متطلبات المواطنين وأمنهم".
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
استعادة كلمة المرور الخاصة بك.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.
السابق بوست
القادم بوست