فريق روما الإيطالى يمتلك سجل رائع في المواجهات الافتتاحية

405

يملك فريق روما الإيطالى، سجل رائع في المواجهات الافتتاحية التي خاضها بمسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" خلال السنوات الأخيرة، وذلك قبل افتتاح مشواره في النسخة الجديد من البطولة 2020-2020 بمواجهة نظيره هيلاس فيرونا على ملعب "بينتجودي"، وفقا لما أسفرت عنه القرعة التي أجريت صباح الأربعاء، حيث ذكر فريق روما عبر موقعه الرسمي، أن نادى العاصمة حافظ على سجله خاليا من الهزائم أخر 8 مباريات افتتاحية في الدوري الإيطالي، حيث فاز في خمس منها وتعادل في الثلاثة الأخرى.

وتعود الهزيمة الأخيرة للذئاب في مباراة الافتتاح بالكالتشيو إلى عام 2011، على أرضه أمام كالياري.

أضاف الموقع أن روما سجل في جميع مبارياته التسع الأخيرة الافتتاحية في الدوري الإيطالي بمتوسط يصل إلى 1.9 هدفا في المباراة الواحدة، كما حافظ الجيالوروسى على نظافة شباكه في خمس مباريات خلال تلك الفترة.

ويبدأ روما الموسم الجديد خارج أرضه أمام هيلاس فيرونا، بعد ذلك سيستقبل الجيالوروسي حامل اللقب يوفنتوس حامل اللقب بملعب "الأولمبيكو" في أول مباراة على أرضه هذا الموسم، كما من المقرر أن ينطلق الدوري الإيطالي يوم 20 أيلول/ سبتمبر الجاري، على أن تكون الجولة الأخيرة وختام الموسم في 23 أيار/ مايو المقبل.

ويبدأ كبار المسابقة مشوار الموسم الجديد بمواجهات سهلة، حيث يلتقي يوفنتوس حامل اللقب ضد سامبدوريا، والإنتر مع بينيفينتو، وميلان ضد بولونيا وروما مع هيلاس فيرونا، بينما يلتقى لاتسيو مع أتالانتا فى قمة مباريات الجولة الأولى وبارما مع نابولي.

قد يهمك أيضًا

تقارير صحافية فرنسية تكشف عن إصابة نيمار بفيروس "كورونا"

باريس سان جيرمان يُعلن إصابة 3 لاعبين بفيروس "كورونا"

المصدر