ماريو بالوتيلي يُسجِّل في أوّل مباراة مع مونزا أمام ساليرنتانا

199

أحرز النجم ماريو بالوتيلي، هدفه الأول مع فريق مونزا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، وذلك في أول مباراة له مع الفريق، الذي انضم إلى صفوفه بداية الشهر الجاري، بعقد لمدة 6 أشهر، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع فريقه السابق بريشيا.
وسجل بالوتيلي هدف مونزا الأول في اللقاء أمام ضيفه ساليرنتانا بعد مرور 5 دقائق، في المباراة التي تقام على ملعب "يو باور ستاديوم"، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من دوري الدرجة الثانية الإيطالي، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريقه بثنائية.
ويضم فريق مونزا الإيطالي أيضا النجم الغاني المخضرم كيفن-برينس بواتينج، ويحتل فريق مونزا المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإيطالي برصيد 26 نقطة، بينما يحتل منافس اليوم الصدارة برصيد 31 نقطة.
وقرر المهاجم ماريو بالوتيلي، الانضمام لصفوف فريق مونزا، الذي يمتلكه سيلفيو بيرلسكوني، مالك نادي ميلان السابق، على حساب فاسكو دا جاما البرازيلي، الذي كان توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب، في الفترة السابقة، وذلك من أجل قيادة الفريق إلى الصعود للدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".
ويرتدي النجم الإيطالي، صاحب الـ30 عامًا، القميص رقم 45 مع فريق مونزا، كما خاض بالوتيلي، مع بريشيا، الموسم الماضي، 19 مباراة في الدوري الإيطالي، وسجل 5 أهداف.
وعاد بالوتيلي، إلى الكالتشيو، بعد 3 مواسم قضاها في الدوري الفرنسي، مع ناديي نيس ومارسيليا.

قــد يهمـــك ايضــــــا :

روبرتو مانشيني يعلق على أزمة بالوتيلي وبونوتشي

رئيس بريشيا يكشف الجميع مستاء من بالوتيلي ولم يظهر أي انتماء لنا

المصدر