مع كل طائرة إمبراير سيارة بورشه 911 توربو أس

297

ستطلق بورشه بالتعاون مع مجموعة إمبراير عرضاً حصرياً في نهاية عام 2020. ويمكن هذا العرض العملاء الذين يشترون واحدة من عشرة طائرات رجال أعمال محدودة الإصدار من شركة Embraer Phenom 300E شراء سيارة بورشه 911Turbo S المخصصة بتصميم يتوافق مع تلك هذه الطائرة. وسنعرفك على هذا التعاون في السطور الاحقة.

أهمية كبيرة للإبتكارات

 أهمية كبيرة للإبتكارات

الإصدار الخاص الذي يقتصر على عشر طائرات من إمبراير موجه قبل كل شيء للعملاء الذين يولون أهمية كبيرة للإبتكارات والتكنولوجيا والتخصيص حسب الطلب. في الوقت نفسه، ينصب التركيز في كلا المنتجين على الجمع بين الأداء وسهولة الإستخدام اليومي.

مفهوم تصميم مشترك

مفهوم تصميم مشترك

تشتمل ميزات مفهوم التصميم المشترك للسيارة الرياضية والطائرة النفاثة على وجه الخصوص على طلاء بلونين بلاتينيوم فضي معدني لامع ورمادي لامع معدني مع شرائط زينة بلون الكروم اللامع والأزرق. ويتم إنتاج الطلاء النهائي في عملية يدوية معقدة. وتم تصميم شعار التعاون خصيصاً، وتم وضعه على جناح الطائرة والجناح الخلفي لسيارة 911. ويستخدم هذا في مواقع خارجية وداخلية مختلفة في بورشه أيضًا، فهو منقوش على مساند الرأس. كما أن عدداً من تفاصيل التصميم الخاصة بـ 911 Turbo S يؤسس أيضًا رابطاً للطيران. فيمكن العثور على التسجيل الفردي للطائرة المعنية على الجانب السفلي من الجناح الخلفي وعلى جانبي مفتاح السيارة. وتتميز حواف عتبات الأبواب بحروف “لا خطوة” مضاءة باللون الأحمر. كذلك يحتوي الإتصال الهاتفي على ساعة الإيقاف من حزمة “Sport Chrono” على أفق صناعي مطبوع.

قوة وديناميكية

قوة وديناميكية

ويأتي أحدث جيل من 911 توربو إس أكثر قوة وديناميكية وراحة من أي وقت مضى. فهي تعمل بمحرك بوكسر سعة 3.8 لترات بقوة 650 حصاناً، يوازن تماماً بين متعة القيادة والديناميكيات الرياضة، لتتناسب في الاستخدام اليومي وكذلك على مضمار السباق.

Original Article