الشيخ جمال الضاري: نُهنئ عمال ‫العراق‬ الذين يواصلون عملهم بكل إخلاص رغم الظروف الصعبة

26

قال الأمين العام للمشروع الوطني العراقي الشيخ جمال الضاري في تغريدة له: “نُهنئ عمال ‫العراق‬ الذين يواصلون عملهم بكل إخلاص رغم الظروف الاقتصادية الصعبة والوضع الصحي الحرج نتيجة جائحة ‫كورونا‬، وعلى الحكومة والبرلمان إنصاف هذه الشريحة المهمة وعدم إهمال مطالبهم المشروعة بتحسين واقعهم المعاشي، فضلا عن توفير فرص العمل للشباب ووضع خطط جادة للقضاء على البطالة”.

Original Article